+A
A-

اليوم انطلاق الدورة التدريبية للطاولة

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، تنطلق اليوم الأحد الدورة التدريبية لكرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة وذلك في قاعة المحاضرات بالاتحاد.

وستحاضر في الدورة المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلعة وتستمر لمدة 5 أيام متواصلة ستشهد إقامة محاضرات نظرية وعملية، وسيشارك فيها 30 مشاركاً ومشاركة من الأندية الوطنية ووزارة التربية والتعليم، وسيكون حفل الافتتاح عند الساعة الخامسة مساءً.

وبهذه المناسبة، أكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي الاتحاد وبتوجيهات مباشرة من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حريص على تأهيل كوادره الفنية والإدارية من خلال تنظيم مختلف الدورات التدريبية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، مشيراً إلى أن الاتحاد سبق وأن نظم دورات سابقة شهدت نجاح منقطع النظير.

وأوضح سيادي أن الدورة تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد الشاملة بتوفير المناخ المناسب للكوادر الفنية والإدارية، مشيرا إلى أن هذه الدورة ستخرج جيل جديد قادر على العطاء في المرحلة القادمة.

وتمنى إبراهيم سيادي كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين وتحقيق كامل الاستفادة من الدورة خصوصاً أن المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلعة تعتبر من خيرة المحاضرات وتمتلك كفاءة عالية في هذا المجال، مبيناً أن العدد الكبير من المشاركين يؤكد نجاح الدورة التي تأتي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي.

من جانبه، وصلت أمس السبت المحاضرة الدولية كريمة طلعة إلى المملكة والتقت بأعضاء اتحاد الطاولة.