+A
A-

الوزان يستقبل وفد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ

استقبل رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ أحمد الوزان وفد الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ، الذي وصل البلاد يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس الجاري لعقد عدد من الاجتماعات مع المسؤولين بقطاع الشباب والرياضة؛ بهدف تعزيز التعاون بين البلدين في المجال الرياضي.

ويترأس الوفد الإماراتي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ ياسر الساعدي، والمدير التنفيذي في الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ، وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي لرياضة المواي تاي طارق المهيري، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ رئيس الأنشطة الرياضية بالاتحاد فهد خلفان العبدولي وعضو مجلس الإدارة في الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ فرح سالم سعيد.

وقال أحمد الوزان “سعداء بزيارة الوفد الاتحاد الإماراتي، إذ تعكس هذه الزيارة ما تتمتع به العلاقات البحرينية الإماراتية من علاقات قوية ومتينة وعلاقات أخوة وصداقة، ساهمت في بناء جسور من التعاون الوثيق في شتى المجالات لاسيما على المستوى الرياضي. وهي بالفعل زيارة لها أهدافها الكثيرة التي سيكون لها المردود الإيجابي على تطور رياضة المواي تاي ورياضة الكيك بوكسينغ في البلدين، من خلال تنفيذ الخطط والبرامج وآليات العمل المشتركة، لدعم وتطوير هذه الرياضات في المنطقة”.

من جانبه، قال نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ “إن هدف الزيارة يأتي من منطلق الحرص على فتح آفاق أرحب من التعاون لدعم الجهود المتواصلة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في المجال الرياضي خصوصا على صعيد الرياضات القتالية فيما يخص رياضة المواي تاي والكيك بوكسينغ”.