+A
A-

النعيمي ينضم رسميا إلى براعم سلة الزعيم

انضم اللاعب يوسف مهند النعيمي رسميا الى صفوف براعم الزعيم (نادي المنامة) لهذا الموسم 2019/2020 بقيادة المدرب البحريني سلمان حسين بعد ان سجل رسميا في الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وبدأ النعيمي مشوار تدريباته ضمن معسكر الإعداد للموسم الحالي في يونيو الماضي (فئة المايكرو)، ثم وقع الاختيار عليه للانضمام رسميا لصفوف النادي بعد ما اظهر من كفاءة ومهارة والتزام في التدريبات المكثفة التي خضع لها.

وقال النعيمي (سعيد بالانضمام لنخبة براعم نادي المنامة وهو الفريق الذي كنت احلم بالانضمام إليه نظرا لما يتمتع به النادي من سمعة وجدارة في صناعة اللاعبين والاهتمام بفئة البراعم).

وأضاف (العب حاليا ضمن فريق براعم نادي المنامة (ب) ونخضع لتدريبات يومية بقيادة نخبة من الكفاءات البحرينية التي تتولى تدريبنا، والجميع يشكلون أسرة واحد تجعلك تشعر بالفخر كونك احد أفرادها).

واشاد النعيمي بالمستوى العالي الذي ظهر به فريقه ضمن الدور التمهيدي لدوري البراعم للموسم (2019/2020) حيث فاز الفريق في اول مبارياته امام نادي الاتحاد ونادي مدينة عيسى.

وتقدم النعيمي بخالص الشكر والتقدير الى الكابتن سلمان حسين بشكل خاص والى بقية المدربين (علي حسن، وعلي رجب) وطاقم الإداريين على رأسهم محمد احمد لما يحظى به أعضاء الفريق من رعاية واهتمام، كما ثمن الدعم المستمر الذي تحظى به لعبة السلة في النادي من قبل رئيس الجهاز الكابتن نوح نجف.