+A
A-

تواصل منافسات دوري خالد بن حمد اليوم

تتواصل مباريات الوزارات ضمن دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات بـ 4 مباريات، ويفتتح مباريات الجولة الثانية فريقا وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء مع فريق وزارة الداخلية ضمن منافسات المجموعة الأولى الساعة 5 عصرًا.

وفي المباراة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية يلعب فريق وزارة التجارة والصناعة والسياحة مع فريق وزارة الخارجية في الساعة 6.

ويلتقي في المباراة الثالثة فريقا وزارة الإعلام والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية في الساعة 7 مساء ضمن لقاءات المجموعة الأولى.

وتختتم مباريات اليوم الخميس بمباراة فريق وزارة المالية والاقتصاد الوطني وفريق هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في الساعة 8 مساء.

صالة مدينة خليفة جاهزة

استكملت اللجان العاملة في البطولة استعداداتها لانطلاق الدوري بجهود كبيرة ومتميزة أسفرت عن تجهيز الصالة لاستقبال الفرق المشاركة وتزينت أرضية الصالة بملصقات خاصة بدوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات لتظهر الأرضية بحلتها المعتادة وتتلاءم مع اهتمام وزارة شؤون الشباب والرياضة بالمسابقة التي تحمل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية اسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إذ يشهد الدوري تطورًا ملحوظًا في كل نسخة.

وكانت اللجنة المنظمة للدوري قد زارت صالة مدينة خليفة؛ للاطلاع على آخر الاستعدادات واستكمال تجهيزات الصالة الرياضية قبل انطلاق مباريات الدوري إلى جانب رؤساء اللجان العاملة في الدوري للتأكد من جهوزية الصالة من جميع النواحي.

واطلعت اللجنة المنظمة على الخدمات المقدمة للفرق المشاركة لتحقيق أقصى درجات النجاح لإبراز النسخة السابعة من الدوري بصورة متميزة من جميع النواحي؛ لتستمر البناء على الإنجازات التي تحققت في الدوري وتعزيزها بصورة متميزة.

وحرصت اللجنة المنظمة للدوري على استكمال استعداداتها وعلى تكثيف الاجتماعات في الفترة الأخيرة؛ لمتابعة ما تم إنجازه من أعمال قبل انطلاق مباريات الدوري، الذي سيبدأ بدوري الوزارات والجاليات والفتيات اعتبارًا من اليوم وحتى نهاية شهر أغسطس الجاري؛ للتأكد من الأمور التنظيمية والفنية لإظهار الدوري بأفضل وجه، خصوصًا أنه يحمل اسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الحريص دوما على دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

ويعتبر دوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات ترجمة حقيقية لحرص وزارة شؤون الشباب والرياضة لإيلاء الشباب البحريني المزيد من الاهتمام في مختلف المجالات، وهو الأمر الذي يتوافق مع رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في تنظيم برامج شبابية ورياضية تساهم في تعظيم المنافسة الشريفة بين الشباب وتعزز من روح الأخوة والتعارف فيما بينهم علاوة على الاهتمام باكتشاف المواهب الرياضية.

ويحظى دوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات بمشاركة واسعة من قبل الشباب والشابات في المملكة؛ للتنافس على القاب مسابقات الدوري.