+A
A-

منتخبنا يستهدف الفوز الثالث أمام قطر

يواجه منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب نظيره منتخب قطر، في الساعة الثامنة مساءً، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة الخليجية المؤهلة لكأس آسيا ٢٠٢٠، التي تستضيفها البحرين في الفترة من ١٩ حتى ٢٥ أغسطس الجاري، بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

وتسبق مباراة منتخبنا مواجهتين، ستجمع الأولى بين الإمارات والكويت في الساعة الرابعة مساء، وتليها مباشرة مباراة عمان والسعودية في الساعة السادسة مساء.

ويشير ترتيب البطولة إلى تصدر منتخبنا قائمة الترتيب برصيد ٤ نقاط، متفوقا بفارق نقاط التسجيل عن المنتخب السعودي الذي يمتلك الرصيد، ويأتي منتخب الكويت ثالثا بـ ٣ نقاط، ثم عمان رابعا بالرصيد نفسه، فيما يحل منتخبا الامارات وقطر في المركزين الخامس والسادس على التوالي بـ ٢ نقطتين لكل منهما.

وعودة لمواجهة منتخبنا اليوم، فإن الأحمر الشاب يستهدف مواصلة الانطلاقة القوية له في البطولة وتحقيق الفوز الثالث الذي يضمن له الاستمرار في صدارة البطولة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام السعودية غدا الجمعة.

وكان منتخبنا قد استهل مشواره في البطولة بانتصارين عريضين على حساب الكويت في الجولة الأولى، قبل أن يكتسح عمان في الجولة الثانية.

ويعول مدرب الأحمر في تشكيلته على تواجد المتألقين مزمل أمير ومصطفى حسين، جنبا إلى جنب أحمد خليفة، سلمان أحمد وعمران حسن.

ويتسلح منتخبنا في طريقه نحو لقب البطولة بالأداء الجماعي القوي في الشقين الهجومي والدفاعي، والروح العالية التي يتمتع بها جميع نجوم الأحمر الشاب دون استثناء.