+A
A-

الصياد يستعد لـ “سوبر جلوب”

بدء لاعب نادي النجمة ومنتخبنا الوطني لكرة اليد حسين الصياد فعلياً مزاولة الحصص التدريبية مع فريقه الجديد الوحدة السعودي الذي تعاقد معه لتمثيل صفوفه بالموسم الرياضي الجديد 2020 - ‏2019.

وانخرط الصياد قبل أيام قليلة في تدريبات الوحدة الذي سيكون على موعد مهم في خوض منافسات البطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” التي ستحتضنها المملكة العربية السعودية وتحديداً في الصالة الخضراء بالدمام خلال الفترة من 27 أغسطس الجاري حتى نهاية الشهر نفسه.

ويشارك الوحدة في هذه البطولة باعتباره مستضيف البطولة والذي حقق بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد 2019 - ‏2018 والذي فاز بملف استضافة البطولة، كما يشارك فريقاً آخر من السعودية وهو مضر والذي تعاقد مع حارس نادي النجمة ومنتخبنا الوطني محمد عبدالحسين والمتوقع أن ينخرط في تدريباته فريقه سريعاً بعدما وقعّ رسمياً في كشوفاته لتمثيله في هذه البطولة فقط مساء أمس الأول.

ويعد هذا الموسم هو الثاني على التوالي الذي يغيب فيه الصياد عن الملاعب المحلية بعدما لعب بالموسم الماضي في صفوف فريق شباب أهلي دبي الإماراتي. ولا يعتبر الصياد غريباً على مثل هذه البطولات، كونه سبق وأن لعب سابقاً فيها، وأيضاً تواجد في الدوري السعودي في سنوات سابقة لعب من خلالها لفريقي الأهلي والنور وحقق مع الأخير مختلف البطولات.