+A
A-

معرض “إنتريرز” يكرم المفاهيم المبتكرة

في إطار دوره الرائد باعتباره منصة إبداعية لعرض المنتجات الراقية والمبتكرة والعصرية لقطاع التصميم الداخلي، يحرص معرض إنتريرز على تكريم المفاهيم المبتكرة والتصميمات المتميزة لعارضيه من خلال جائزة أفضل جناح في معرض 2019.

وتشتمل قائمة المرشحين لأفضل جناح: شركة أصباغ همبل، وشركة نزل للتعمير والتصميم الداخلي، ومفروشات الرقيب، ومركز كابارول للأصباغ، ومدينة التنين، وشركة سيرينتي فيرنتشر آند انتريور ديزاين، وشركة فاطمة الأنصاري للتصميم والتنفيذ، و شركة الرابية الخضراء للحدائق.

وفي هذا الصدد، يقول المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للحدث جبران عبدالرحمن “لقد زادت المنافسة على جائزة أفضل جناح بين العارضين في معرض إنتريرز. لاشك أن حدث مثل معرض إنتريرز الذي يروج للتصميم الإبداعي لقطاع التصميم الداخلي يجب أن يشتمل على أجنحة مبتكرة التصميم والتنفيذ. وبفضل تعزيز الجانب الإبداعي والتصميمات المبتكرة والخصائص الوظيفية للأجنحة، نجح المعرض في تعزيز مكانته كوجهة سنوية تجذب اهتمام الزوار. إن هذه الجائزة ما هي إلا طريقتنا في إظهار تقديرنا لعارضينا لإسهاماتهم الملموسة في إنجاح معرض إنتريرز”.

تتوفر صور لتصميمات الأجنحة التي وصلت للمرحلة النهائية على الموقع الإلكتروني لمعرض إنتريرز (http:/‏/‏interiorsexpo.net/‏)، كما يمكن التصويت عبر الفيسبوك.

وسيتم اختيار الفائز من خلال تصويت الجمهور العام، ويمكن التصويت عبر الفيسبوك حتى 30 سبتمبر.