+A
A-

القاسمي يُتوّج بكأس تصنيفية البليارد 2019

تُوِّج اللاعب وائل القاسمي بكأس المركز الأول لبطولة الاتحاد التصنيفية الثانية للبليارد 2019 التي نظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، واختتمت منافساتها الأسبوع الماضي على صالة نادي رونيز للبليارد في قلالي.

جاء ذلك بعد الفوز الجدير والمستحق للقاسمي على نظيره إبراهيم القائد “حامل اللقب” في المباراة النهائية التي جمعتهما بنتيجة (8/‏13)؛ ليجرّده من لقبه.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين اللاعبين عبدالله عيسى وحبيب الخباز، فاز عيسى بالمواجهة بنتيجة (4/‏11)؛ لينضم إلى خانة المتوجين في البطولة.

وعقب المواجهة النهائية، تمّت مراسم التتويج بحضور كل من مدير المنتخبات بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس حسين بوبشيت وأمين سر الاتحاد إحسان حاجي ومدير الاتحاد أحمد مبارك وإداري الاتحاد نبيل سعيد، إذ تُوج وائل القاسمي بكأس المركز الأول وإبراهيم القائد بكأس المركز الثاني وعيسى محمد بكأس المركز الثالث وتكريم حبيب الخباز لاحتلاله المركز الرابع.

وجاء فوز القاسمي بالبطولة بعد مشوار حافل بالانتصارات ليُتوج جهوده المميزة التي قدمها، إذ استهل المنافسات بالفوز على فيصل البنكي (5/‏9)، ثم على حسن صباح (6/‏9)، وفاز على إبراهيم غلوم (4/‏9)، ثم على عبدالله عيسى (7/‏9)، ليواجه فهد خلف في الدور الـ 8 ويتغلب عليه (5/‏11)، وفي دور الـ 4 والذي وصل من خلاله للمباراة النهائية تخطى عقبة عبدالله عيسى (6/‏11).