+A
A-

سلمان بن محمد يوجّه الاتحادات لزيارة الأندية ومراكز الرياضات القتالية

وجّه رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، اتحادات الألعاب القتالية لزيارة الأندية والمراكز المتخصصة بالرياضات القتالية، وذلك في خطوة إيجابية لتعزيز التعاون والتنسيق الذي يسهم في انعكاسات واضحة على تطوير وارتقاء تلك الألعاب.

وقال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: “وجهنا رؤساء اتحادات الألعاب القتالية بزيارة الأندية والمراكز المتخصصة بالرياضات القتالية، وذلك بهدف مد جسور التعاون بين الاتحادات وتلك الأندية والمراكز، بما يعزز الجهود في سبيل النهوض بتلك الرياضات”.

وتابع سموه: “نؤمن بالدور الكبير الذي تضطلع به الأندية والمراكز المتخصصة، من خلال ما تبذله من جهود في احتضان المدربين وتأهيل وصقل اللاعبين، على الشكل الذي يمنحها الفرصة في تقديم اللاعبين الموهوبين والمميزين، والذين يمكن الاستفادة منهم على مستوى المنتخبات الوطنية”.

وأضاف سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة أن هذه الزيارات ستُفعل وبشكل واضح المشاركة الحقيقية للأندية والمراكز المتخصصة، في وضع التصورات المقترحات التطويرية لعمل الاتحادات، بما يلبي احتياجات تلك الألعاب القتالية ويدفعها لتكون قادرة على تقديم أفضل المستويات في مختلف المشاركات.

وختم سموه قائلا: “إن هدفنا هو تنفيذ الخطط التي ترفع من كفاءة عمل الاتحادات على الشكل الذي يخدم تطلعاتنا في إكمال المسيرة التي بدأها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الرياضات القتالية، التي تخدمها في الظهور بالصورة المشرفة لتنافس وبقوة على إحراز المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية”.