+A
A-

الأهلي يكرم كوكبة من الإعلاميين

أقام النادي الأهلي تكريما لكوكبة من الإعلاميين بديوانية الوجيه فؤاد كانو بمقر النادي بمنطقة الماحوز بحضور رئيس النادي خالد كانو ونائب الرئيس فريد طه وعضو مجلس الإدارة محمد عماد حمزة والمدير العام للنادي رئيس النشاط الرياضي أحمد العلوي.

وبدأ الحفل بكلمة لرئيس النادي رحب فيها بالحضور، مشيرا إلى أن هذه الأمسية تأتي في إطار حرص النادي على تكريم كوكبة من الإعلاميين المنتسبين لعضوية الجمعية العمومية للنادي ممن كان لهم دور مميز في خدمة هذا الصرح العريق، مشيدا بدورهم الكبير في إبراز النادي بمختلف وسائل الإعلام.

وأضاف “إننا في النادي الأهلي لا ننسى من ساهم في رفعة اسم النادي الأهلي سواء أكان إداريا أو مدربا أو لاعبا أو إعلاميا أو حكما، فقد قام مجلس الإدارة بتكريم مجموعة من نجوم الزمن الجميل الذين نتشرف بهم جميعا وسوف يستمر النادي في تكريم كل من ساهم في بناء هذا الصرح الذي يقدر ويفتخر بكل من ينتمي له..”.

وشملت قائمة المكرمين عباس العالي، الراحل سلمان الحايكي وتسلم التكريم نيابة عنه أبنائه، علي العربي، حبيب عبدالله، حسن علي، يونس منصور.

وعبر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمجلس إدارة النادي الأهلي على هذه المبادرة الطيبة والتي كان لها أبلغ الأثر في نفوسهم، والتي تعكس كذلك حرص النادي على تكريم جميع منتسبيه ليكون التكريم نهجا راسخا لدى النادي لغرس ثقافة العطاء في الأجيال القادمة من محبي وأنصار النادي.