+A
A-

وزير الخارجية يهنئ فيصل بن راشد بالثقة الملكية

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة أمس في مكتبه بالديوان العام للوزارة، رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسمو رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، مشيدًا بالجهود الحثيثة والمتواصلة لسموه في مختلف مجالات العمل الوطني بما يسهم في تعزيز منجزات ومكتسبات مملكة البحرين على المستويات كافة.

وهنأ الوزير سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بالثقة الملكية السامية بتعيين سموه رئيساً للجنة متابعة الاتفاقات الثنائية ومذكرات التفاهم الموقعة بين حكومة مملكة البحرين وحكومة جمهورية تركمنستان، مؤكدًا حرص وزارة الخارجية على التعاون المشترك ودعم المبادرات والبرامج المهمة التي ينجزها سموه، والتي تعود بمزيد من النفع على الوطن والمواطنين.

من جانبه، أعرب سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة عن اعتزازه بلقاء وزير الخارجية، منوهًا سموه بالتعاون المشترك مع وزارة الخارجية والحرص الدائم على تطويره والدفع به لأفاق أرحب بما يعزز من مكانة مملكة البحرين ويدعم ما تقوم به من أدوار مهمة على الساحتين الإقليمية والدولية.