+A
A-

مدن: العلاج مستمر بحسب البرنامج

أشار لاعب منتخبنا ونادي الدير لكرة اليد حسن مدن أنه يسير وفق البرنامج المعد له مسبقًا للعلاج من عملية “الرباط الصليبي” والتي أجراها مطلع شهر رمضان الماضي.

وقال مدن في تصريح لـ”البلاد سبورت” بعد خضوعه للتدخل الجراحي، انخرط في البرنامج العلاجي المعد من قِبل اختصاصي علاج طبيعي خليل ربيع، وقد وصل الآن إلى مرحلة التقوية والموازنة، وهو يرى ويشعر بتحسن تدريجي في مرحلة العلاج. وأضاف مدن أن العلاج سيستمر ما يقارب 6 إلى 8 أشهر، وذلك من أجل الوصول للشفاء التام من الإصابة والتأكد من الجاهزية قبل العودة مجددًا للعب، وذلك يعني أنه متاح للعودة للملاعب في شهر ديسمبر المقبل.

وعن وجهته المقبلة، بين مدن أن عقده مع نادي الدير قد انتهى مع نهاية الموسم المنصرم، وحتى يومنا هذا لم يتلق أي عرض من ناديه أو ناد آخر للموسم الرياضي المقبل 2020 - ‏2019.

وكان النجم حسن مدن قد عاد لدورينا بالموسم الماضي عبر ناديه “الأم” الدير بعد سنوات احترافية في نادي القرين الكويتي، وقد ساهم مدن بجانب لاعبي الفريق في تحقيق المستويات القوية والنتائج الرائعة على صعيد المسابقات المحلية والذي ظفر منها الفريق بالمركز الثالث لمسابقة الدوري، فيما تعرض مدن للإصابة حينما مثلّ باربار في البطولة الآسيوية للأندية والتي أقيمت بالكويت في مارس الماضي.