+A
A-

مدير بحريني لـ “طيران الخليج” بدبي

عينت طيران الخليج، عصام الحمادي مديراً إقليمياً لمحطتها في دبي. من خلال خبرته الواسعة في مبيعات الطيران وإدارة محطة طيران الخليج في البحرين، سيقوم الحمادي بنقل سنوات معرفته وخبرته لإدارة إحدى المحطات الرئيسية للناقلة في دبي.

تسيّر طيران الخليج رحلات متعددة من وإلى دبي بصورة يومية، ولديها قاعدة عملاء قوية في الإمارات، حيث سيواجه الحمادي بهذا التعيين التحدي المتمثل في استمرار تعزيز نمو طيران الخليج في الإمارات. يعمل الحمادي ضمن عائلة طيران الخليج منذ 8 سنوات، حيث كان يشغل منصب مدير محطة البحرين في المركز الرئيسي لطيران الخليج. وقال الحمادي “هذا تحد كبير بالنسبة لي في معرض انتقالي من مركز طيران الخليج إلى إحدى أنجح محطاتها المدرة للدخل المتمثلة في دبي. على الرغم من تشابه أسواق البحرين ودبي فيما يتعلق بسلوك العملاء وأنماط السفر، فإنني متأكد من أنه سيكون هناك الكثير لنتعلمه. لطالما كانت طيران الخليج جزءاً من حياتي، لذا سأواصل خدمة ناقلتنا من موقع جغرافي مختلف”.

تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة. ونظرًا لأن 90% من الموظفين الموجودين في المقر الرئيسي بالمحرق هم بحرينيون ونحو 70% من الطيارين، فإن طيران الخليج تعد شركة رائدة في بحرنة الوظائف في المملكة.