+A
A-

خروج “حمدالله” يثير ضجة بالمغرب

يخشى هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، وباقي لاعبي الأسود من تأثير الحملة التي أطلقتها مجموعة من الجماهير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة برحيل فيصل فجر.

وطالبت الجماهير عبر “هاشتاجات” عدة، تحت عنوان “فيصل فجر ارحل”، بمغادرة لاعب وسط كان الفرنسي، لمعسكر المنتخب، بعدما حملته مسؤولية الوضع الحالي المحتقن، عقب دخوله في صراع مع عبدالرزاق حمدالله، انتهى بمغادرة الأخير للمعسكر التدريبي.

ولم يقتصر موقف فيصل فجر عند حدود رفضه السماح لحمدالله بتسديد ركلة الجزاء، في ودية جامبيا الأخيرة بمراكش، بل تمادى في رد فعله، ونشر مقطع فيديو رفقة نبيل درار، يسخر فيه من رحيل هداف النصر السعودي.

ويستند جمهور الأسود في مطالبهم بمغادرة اللاعب، إلى تصرفات سابقة تسببت في بعض المشاكل منها اصطدامه مع اللاعبين أيوب الكعبي وياسين بونو، إضافة إلى تجاوزه تعليمات الجهاز الفني داخل المعسكرات بتصوير الحصص التدريبية.

وفي السياق نفسه، كشف المهاجم المغربي أيوب الكعبي، لاعب فريق هيبي الصيني، حقيقة الصورة التي نشرها أمس الأول السبت، والتي أثارت جدلا واسعا، خاصة أنها تُرجمت في سياق السخرية من زميله المستبعد من المنتخب المغربي، عبدالرزاق حمدالله. ويظهر الكعبي في الصورة، وهو يضحك رفقة قائد المنتخب المغربي المهدي بنعطية، وأمامهما يبدو حمدالله متجهما، خلال تدريبات أسود الأطلس.

وقال الكعبي عبر حسابه على موقع تويتر: “لم يكن للصورة أي بعد، فقط لقطة عفوية في التدريب... حمد الله أخي الأكبر... الله يهدي الجميع”.

وكان حمد الله قد أثار جدلا كبيرا، بعد أن غادر معسكر منتخب المغرب، ورفض الكشف عن حقيقة رحيله، في حين أكد الاتحاد المغربي في بيان رسمي لاحق، إصابة هداف النصر السعودي، إلا أن الأخير رد بفيديو ظهر خلاله وهو يجري تدريبات بدنية، ليؤكد أنه بحالة صحية جيدة.