+A
A-

انطلاق معرض “ايدوكس” نهاية الأسبوع

ينطلق معرض البحرين للتعليم والتدريب “ايدوكس 2019 “ هذا الأسبوع تحت رعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة حيث يقام المعرض في مجمع السيتي سنتر من يوم الخميس إلى السبت، 13 إلى 15 يونيو 2019، حيث يضم المعرض نخبة من الجامعات ومؤسسات التدريب الرائدة في البحرين ومن المتوقع أن يستقطب ما يربو على 20 ألف زائر من المملكة والدول المجاورة.

استعرضت المدير التنفيذي للشركة المنظمة Expressions PR & Events، أسيل المهندس، التحضيرات التي قامت بها الشركة للإعداد للمعرض، وقالت:” يأتي معرض ايدوكس ليشغل فجوة في المعارض التعليمية المتخصصة والتي تخدم بالدرجة الأولى الطالب المحتمل. وهذا العام شهد المعرض تهافت غير مسبوق على المشاركة في المعرض من قبل نخبة من الجامعات والمعاهد التدريبية، وتم حجز جميع المساحات قبل موعد المعرض بوقت كبير وتم توسيع المساحة المحددة ليتم استيعاب العارضين”.

و صاحب الإعلان عن المعرض حملة إعلانية ودعائية مدروسة تستهدف الجمهور لزيارة المعرض والاطلاع على البرامج المطروحة، وتميز بشراكات إعلامية هامة وتغطية صحافية مكثفة، إلى جانب دعوة عدد من المؤثرين المعروفين في التواصل الاجتماعي لتغطية الحدث.

وأشادت المهندس برعاية محافظ العاصمة ومتابعته الشخصية لتفاصيل المعرض خلال لقائهم الأخير في مكتب المحافظ ودعم فريق العمل المشرف على المعرض. كما نوهت بأهمية دعم الجهات المعنية متمثلة بموافقة مجلس التعليم العالي التابع لوزارة التربية والتعليم على إقامة المعرض، بالإضافة إلى شراكة تمكين الاستراتيجية. كما يتميز المعرض برعاية رئيسية من الجامعة الأميركية بالبحرين، ورعاية بلاتينية من الجامعة البريطانية بالبحرين وجامعة العلوم التطبيقية وجامعة البحرين والجامعة الملكية للبنات، إلى مشاركة عدد من المؤسسات التدريبية الأخرى.

EDUX 2019 ينظم للمرة الأولى

يذكر أن معرض EDUX 2019 ينظم للمرة الأولى وهو معرض مبتكر يركز بالشكل الأساسي على ضم الجامعات والمعاهد التدريبية المعتمدة في مكان واحد، لتطرح هذه المؤسسات برامجها وتخصصاتها المتاحة في مختلف القطاعات، حيث المعرض لقاء المؤسسات التعليمية والتدريبية الرائدة بالطلبة والمتدربين المحتملين تحت سقف واحد، ويكون بمثابة منصة سنوية تضم مختلف التخصصات والشهادات الجامعية والتدريبية بمقاييس تلبي احتياجات الجميع.  وفي الختام أكد المنظمون على أهمية إقامة الفعاليات الهادفة التي تصب في تطوير الشباب البحريني والعمل مع الجهات المعنية في إبراز طاقاتهم وقدراتهم في التخطيط لمستقبل واعد. كما شكروا جميع الجهات الراعية والداعمة واعربوا عن اعتزازهم بانضمام أهم المؤسسات التعليمية المرموقة للمعرض. كما دعوا الجمهور الكريم لحضور المعرض والاطلاع على البرامج المعروضة، آملين من المولى عز وجل أن يتكلل المعرض بالنجاح لتوفير أفضل العروض والخدمات للزائرين.