+A
A-

“فيراري إس إف 90 سترادالي”: إضافة جديدة للتميز

خطت فيراري سطرا جديدا من التميز في صفحات تاريخها العريق مع إطلاقها لسيارة “إس إف 90 سترادالي”، أول سلسلة سيارات كهربائية هجينة قابلة للتوصيل بمصدر للطاقة الكهربائية (PHEV) تدخل حيز الإنتاج التجاري واسع النطاق. ويمكن الاطلاع على مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو والمعلومات ذات الصلة بالسيارة الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني المخصص (SF90stradale.com).

ويتميز الطراز الجديد بتجاوزه لحدود المألوف على المستويات كافة، حيث يجسد نقلةً نوعيةً حقيقيةً في القطاع مع ما يقدمه من مستويات أداء غير مسبوقة بالنسبة لسيارة معدة للإنتاج التجاري.

ومع الأرقام المذهلة التي تسجلها السيارة كقوتها البالغة 1000 حصان ونسبة وزنها إلى قوتها البالغة 1.57 كغ/‏ حصان والقوة الضاغطة البالغة 390 كغ عند سرعة 250 كم/‏ سا، لا تكتفي سيارة “إس إف 90 سترادالي” بتربعها على عرش السيارة الأفضل ضمن فئتها؛ بل تصنف السيارة المزودة بمحرك ثماني الأسطوانات V8 كأفضل إصدارات السلسلة للمرة الأولى في تاريخ العلامة.

وينطوي اسم السيارة على المغزى الحقيقي لكل ما حققته العلامة العريقة من إنجازات بارزة على صعيد الأداء الجبار. ويؤكد اسم السيارة الذي يحتفي بالذكرى السنوية التسعين لتأسيس علامة “سكودريا فيراري” على الرابط المميز الذي توفره السيارة بين إبداعات فيراري من السيارات المخصصة لحلبات السباق ونجوم سيارات الطرقات الفائقة. وإلى جانب كونها التعبير الأفضل لتطور تقنيات “فيراري”، تعبر “إس إف 90 سترادالي” عن مدى كفاءة “فيراري” بنقل المعارف والمهارات التي تكتسبها في حلبات السباق وتطبيقها في سياراتها المعدة للإنتاج التجاري.