+A
A-

“الخليج للرياضة” تحتفي بالحاصلين على شهادات تدريب اللياقة

احتفت مؤسسة الخليج للإدارة الرياضية بالدارسين والمكرمين الحاصلين على شهادات تدريب اللياقة البدنية بعد اجتيازهم دورات اللياقة البدنية للمستويات الثلاث التي أقامتها مؤسسة الخليج، والحاصلين على شهادات اختصاصيي التغذية الرياضية، وذلك في الأمسية المميزة أقيمت بفندق S بالمنامة، بحضور الكابتن عبدالصاحب عبد النبي المدرب والمحاضر آسيوي، خالد جاسم النجم الدولي السابق والمحلل الفني، دعيج ناصر المدرب الوطني والنجم الدولي السابق، وسيد مؤيد العلوي اختصاصي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب.

وحصل الدارسون على شهادات معتمدة في تدريب اللياقة البدنية بعد أن اجتازوا المستويات الثلاث لدورة لإعداد مدرب اللياقة البدنية التي حاضر فيها المعد البدني محمد جباس، إذ جاء المستوى الأول لفئتي المدرسة والبراعم، وركز المستوى الثاني على فئتي الناشئين والشباب، فيما خصص المستوى الثالث لفئة الرجال. واشتملت دورات المستويات الثلاث على محاضرات ومهارات تطبيقية عملية عدة، ركز خلالها على المبادئ الأساسية حول عناصر اللياقة البدنية التي يحتاجها المدربون، وكيفية تطوير مهارات المدربين؛ من أجل تطوير تدريبات اللياقة البدنية للاعبين.

واستمرار للجهود في تخريج كوكبة من أفضل الكوادر الفنية والإدارية للارتقاء بمخرجات العمل الرياضي، كرم مركز الخليج الدارسين الحاصلين على شهادة اختصاصي التغذية الرياضية بعد اجتيازهم دورة التغذية الصحية التي حاضر فيها اختصاصي التغذية محمود الشواي. بدوره، أعرب مدير البرامج الرياضية في المؤسسة علي سعيد عن بالغ شكره وامتنانه على المشاركة الكبيرة والتفاعل الإيجابي من جانب جميع المشاركين في الدورات والبرامج التدريبية التي حرصت مؤسسة الخليج على إقامتها، تأكيدًا على مبدأ الاستفادة الفعلية وتوصيل الأفكار الفنية والتطبيقات العملية بشكل واضح وسلس للدارسين؛ من أجل تحقيق أقصى استفادة لتطبيق هذه الأفكار والتدريات بشكل عملي ومنطقي. وقال إن الخليج للإدارة الرياضية تأسست من أجل أن تقدم الخدمات الرياضية لتكون الطريق الأهسل لخدمة المجتمع الرياضي، وذلك من منطلق تشجيع وتطوير ممارسة الرياضة بشكل احترافي مبين على أسس علمية وعملية. وأوضح أن أهداف المؤسسة تكمن في تطوير قدرات الرياضيين وإيجاد البرامج المناسبة لهم، والمساهمة في إنشاء بيئة رياضية متكاملة، ودعم بيئة الأعمل المتكاملة وتقديم الحلول الرياضية، إلى جانب التطوير في مجالات الاسثمار الرياضي. وأعلن عن نية المؤسسة عن إضافة العديد من الدورات الرياضية المهمة في عدة مجالات منها الإدارة الرياضية والتسويق والإعلام وغيرها من المجالات المهمة في الجانب الرياضي.