+A
A-

غدًا انطلاق دورة المدربين الدولية الأولى للسلة

ينظم الاتحاد البحريني لكرة السلة دورة المدربين الأولى للمستوى الدولي الأول في الفترة من يوم غدٍ الجمعة 7 يونيو الجاري حتى الثاني عشر منه، في صالة زين التابعة للاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وتأتي الدورة، ضمن الإستراتيجية الموضوعة من جانب لجنة المدربين وبتوجيه مباشر من رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الرامية إلى إبراز الكفاءات التدريبية ومنح الفرصة للكوادر التدريبية لأن يكونوا ضمن المدربين المؤهلين فنيا بالصورة المطلوبة.

وقال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة السلة أحمد يوسف إن توجه سمو رئيس الاتحاد منصب دائما لتهيئة الأرضية المناسبة للمدربين؛ حتى يكونوا جاهزين لقيادة الفرق وفق الإستراتيجية الفنية الملائمة.

وذكر يوسف أن هذه الدورة تأتي ضمن اهتمامات مجلس إدارة اتحاد كرة السلة بإقامة الدورات التدريبية التي تعنى بشؤون مدربي كرة السلة.

ولفت الأمين العام إلى أن دورة المدربين الدولية الأولى، ستقام على مدار خمسة أيام، وسيحاضر فيها المحاضر الصربي Milan Kotarak، وقال إن الاتحاد سينظم دورة المدربين المستوى الثاني اعتبارا من 14 يونيو الجاري وحتى الـ 19 منه.

وثمن يوسف رعاية واهتمام سمو الشيخ عيسى بن علي بالدورات التدريبية، مؤكدا أن دعم سموه يصب في صالح التوجهات الخاصة في شأن تطوير المدربين والرقي بهم، موضحا أن سموه يهتم دائما بهذه الدورات التي تعود على السلة البحرينية بالتطور والرقي والازدهار.

وقال أحمد يوسف أن باب التسجيل مازال متاحا للمدربين لخوض هذه الدورة، داعيا المعنيين لعدم تفويت هذه الفرصة المتاحة.