+A
A-

250 ألف دولار جوائز ولاء إضافية ل “حساب ثمار”

وزع بنك الإثمار، جوائز مميزة إضافية ضمن جوائز الولاء ومجموعها 250 ألف دولار قيمة كل جائزة 5 آلاف دولار لخمسين رابحاً من أصحاب حساب ثمار.

هذا بالإضافة إلى محفظة جوائز الولاء الحالية المقدمة للعملاء والتي يتم توزيعها طوال العام ويبلغ مجموعها 660 ألف دولار، حيث سيحصل 1,212 رابحاً على جوائز الولاء النقدية طوال العام. وتقديراً لعملاء البنك الأوفياء، فإن سحوبات الولاء من حساب ثمار تقدم جوائز للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ لربح جائزة خلال العامين الماضيين.

كما قام بنك الإثمار أيضاً في العام الجاري بزيادة إجمالي مجموع الجوائز إلى 4.4 مليون دولار، بما في ذلك جوائز كبرى تبلغ قيمة كل منهما مليون دولار. ومن حيث فرص الفوز، فإن حساب ثمار يقدم أكبر عدد من فرص الفوز بالنسبة لحسابات الادخار في البحرين بادخار 30 ديناراً بحرينياً فقط. وسيحل السحب القادم بعد عيد الفطر المبارك مباشرةً وذلك في 10 يونيو2019.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم “بالنيابة عن بنك الإثمار، أتقدم بالتهاني لجميع الرابحين في سحوبات الولاء من حساب ثمار متمنياً لهم دوام التوفيق. إن ادخار الأموال للمستقبل هو من أكثر القرارات الحكيمة التي يتخذها الأفراد على الرغم من أنه يمثل بالتأكيد تحدياً كبيراً. ومع حساب الادخار “ثمار” من بنك الإثمار، فإن العملاء لديهم حافزاً إضافياً للادخار وهو أنهم لديهم فرصة الفوز بمبلغ مليون دولار، حيث يقدم البنك جائزتين ستغيران حياة من يربحهما، إحداهما سيتم السحب عليها في شهر يونيو والأخرى في شهر ديسمبر ونتطلع للإعلان عن الرابحيّن المحظوظين”.

وأضاف عبدالرحيم:” تماشياً مع التزامنا بأن نصبح بنك التجزئة الإسلامي المفضل لدى الأفراد، فإن رضا العملاء له أهمية كبيرة بالنسبة لبنك الإثمار. ولذلك، فإننا نحرص دائماً على الاهتمام بآراء أصحاب الحسابات لدينا فيما يتعلق بكيفية تحسين العروض المقدمة لهم من أجل تلبية احتياجاتهم”.

وفي هذا العام، يبلغ مجموع الجوائز 3,206 جائزة، وهو أكبر عدد من الجوائز بين البنوك في البحرين. وقد تم تصميم حساب ثمار لتشجيع الأفراد على تبني أسلوب قائم على الادخار يتسم بالمسئولية من خلال تقديم جوائز نقدية، إلى جانب تقديم أرباحاً متوقعة. كما يقدم حساب ثمار خلال العام جوائز شهرية مجموعها 1.8 مليون دولار وجوائز ثمار للصغار ومجموعها 384 ألف دولار.

وتؤهل كل 30 ديناراً يتم ادخارها كمتوسط للرصيد الشهري في حساب العملاء للدخول في السحوبات. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم بمبلغ 30 ديناراً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للفوز.