+A
A-

المؤيد يستقبل جمعية الصحفيين البحرينية

استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد بمكتبه رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية عهدية أحمد، ونائب رئيس الجمعية راشد نبيل الحمر. 

وفي بداية اللقاء، رحب وزير شؤون الشباب والرياضة برئيسة ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية، مثنيا على جهود جمعية الصحفيين البحرينية وبأهداف الجمعية النبيلة الرامية إلى تحقيق الارتقاء بالحركة الصحفية في البحرين وتوحيد الجسد الصحفي بما يساهم في تعزيز سمعة المملكة وإبراز إنجازاتها ومبادراتها في مختلف المجالات.

وأشار أيمن المؤيد أن الإعلام البحريني بجميع أنواعه شهد نقلة نوعية بارزة وتطورا مستمرا ومتسارعا في ظل العهد الزاهر لحضرة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والذي منح الإعلام البحريني مساحة واسعة من الحريات، وتوفير المناخ الملائم للقيام بدوره ومسؤولياته في دعم المنجزات البحرينية في شتى المجالات.

وبين وزير شؤون الشباب والرياضة أن الإعلام البحريني شريكا أساسيا في الإنجازات التي حققتها الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وذلك من خلال دوره المحوري في تسليط الضوء على تلك الإنجازات، ومنحها مساحة واسعة لإبرازها بالصورة المتميزة.

وخلال اللقاء استعرض وزير شؤون الشباب والرياضة المبادرات الشبابية الرياضية التي تقوم بها وزارة شؤون الشباب والرياضة والرامية إلى الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي بما تتوافق مع رؤية وإستراتيجية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبما تتفق مع مبادرات البرنامج الوطني لتطوير القطاع الشبابي والرياضي “استجابة”، كما تم التباحث حول التعاون المشرك بين الجانين لدعم القطاع الشبابي والرياضي.

ومن جانبها، عبرت عهدية أحمد عن تقديرها للجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة في سبيل تعزيز التعاون المشترك مع جمعية الصحفيين البحرينية بما يساهم في دعم القطاع الشبابي والرياضي وتسليط الضوء على منجزاته الكبيرة في مختلف المجالات، مشيرة إلى أن جمعية الصحفيين ستكون مساندة لوزارة شؤون الشباب والرياضة في التركيز على مشروعاتها ومبادراتها الموجهة للقطاعات الشبابية والرياضية.