+A
A-

خلفان رئيسا للجنة الاحتكام لتصفيات غرب آسيا

اعتمد الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيسا للجنة الاحتكام جهاد خلفان بتصفيات منطقة غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما والمقرر لها أن تقام الصيف المقبل في مينامار.

وسيكون جهاد خلفان رئيسا للجنة الاحتكام وممثلا عن الاتحاد الآسيوي في تصفيات غرب آسيا والتي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 27 يونيو لغاية 7 يوليو المقبلين حيث ان خلفان يشغل عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي الذي يترأسه السعودي صالح بن ناصر.

وتتكون لجنة الاحتكام من عبدالله كايد العنزي من دولة الكويت، عامر الطوقي من سلطنة عمان، ايميل جبور من جمهورية لبنان، محمد الذوادي من مملكة البحرين.

وتضم مجموعة غرب آسيا كلا من منتخب البحرين، السعودية، الكويت، الإمارات، قطر، العراق، فلسطين ويتأهل من التصفيات ثلاثة منتخبات إلى النهائيات.

وتأتي استضافة مملكة البحرين للتصفيات في إطار ثقة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة بقدرات الاتحاد البحريني في توفير مختلف مستلزمات الاستضافة على أعلى المستويات، ونظرا للخبرة التي يتمتع بها الاتحاد في تنظيم البطولات القارية والعالمية، خصوصا أن الاتحاد سينظم في الصيف القادم بطولة العالم تحت 21 عاما، وسبق له تنظيم بطولة العالم تحت 19 عام في 2017 وبطولة آسيا تحت 20 عاما في 2018.