+A
A-

وجبة ترفيهية متكاملة بمهرجان ناصر بن حمد الشعبي

اعتبر أمين سر لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية محمد جناحي أن مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي هو مهرجان رياضي وترفيهي، مشيرًا إلى أنهم حريصون على تقديم وجبة ترفيهية متكاملة تمس كافة أفراد الأسرة.
 وقال جناحي إن اللجنة المنظمة لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي تولي الجانب الترفيهي اهتمامًا كبيرًا حتى يكون المهرجان مهرجانًا رياضيًّا تنافسيًّا يحيي الألعاب الشعبية القديمة، ويحتضن الشباب البحريني في الألعاب الإلكترونية الحديثة، إضافة إلى أن يكون فعالية ترفيهية جاذبة لجميع أفراد العائلة من خلال الفعاليات المصاحبة التي تقام على هامش المهرجان.
 وأكد أن الفعاليات الترفيهية التي تقام على هامش مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي غير تقليدية، حيث إن هذه الفعاليات تجذب الجماهير لحضور المهرجان.
 وأضاف: “حضور المهرجان لا يقتصر على المشاركين في الألعاب الشعبية أو الإلكترونية، بل يتواصل إلى الجماهير حيث تقام فعاليات ترفيهية عديدة على هامش المهرجان، وهذه الفعاليات تناسب جميع الأعمار، وحرصنا على هذا الشيء لإقامة فعالية رمضانية غنية بالترفيه غير التقليدي”.
وأشار جناحي إلى أن هناك الكثير من الجمهور يحضر لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي للترفيه، وهذا الشيء يؤكد نجاح اللجنة المنظمة برئاسة خليفة بن عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي، في تنظيم أول نسخة من هذا المهرجان الذي يستمر حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.
 وتابع: “هناك العديد من الفعاليات الترفيهية منها الألعاب المخصصة للأطفال الصغار، إضافة إلى محبي لعبة الببجي الذين بإمكانهم الحضور لمدرجات صالة الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة لمتابعة منافسات هذه اللعبة التي يشارك فيها نحو 3 آلاف شخص، كذلك هناك المطاعم المتنقلة المتعددة، إضافة إلى معارض الأسر المنتجة والمعارض التراثية التقليدية، كما أن هناك فعاليات أخرى مثل ممارسة لعبة كرة الطاولة عبر كرة القدم”.
 وكشف جناحي عن وجود جهاز محاكاة للطائرات يتمثل في قمرة قيادة طائرة من نوع بوينغ “B737” الشهيرة ذات الممر الواحد.