+A
A-

القضاء العسكري يختتم التدريب العملي لطلبة الحقوق

أقام القضاء العسكري صباح أمس، حفل ختام البرنامج التدريبي للطلبة الحقوقيين في مملكة البحرين الذين أنهوا كافة متطلبات البرنامج التدريبي.

وأقيم الحفل بمبنى القضاء العسكري بحضور رئيس القضاء العسكري، رئيس محكمة التمييز العسكرية اللواء حقوقي يوسف فليفل، الذي أشاد بالدعم الكبير الذي يلقاه القضاء العسكري من قبل المسؤولين في القيادة العامة وعلى رأسهم  القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، مما كان له دائمًا الأثر البالغ في وصول القضاء العسكري إلى هذا المستوى المتقدم.

وأكد أن البرنامج التدريبي لطلبة كليات الحقوق والذي انتهجته قوة دفاع البحرين عن طريق القضاء العسكري لتدريب طلبة الجامعات المحلية ساهم في تأهيل الطلبة وهم على العتبات الأخيرة من الدراسة النظرية في الجامعة، لبدء أولى خطوات حياتهم العملية في سلم العمل القانوني، مشيدًا في الوقت نفسه بأداء المتدربين والمتدربات خلال البرنامج العملي، الذي يعتبر تأهيلاً وتهيئة لهم في حياتهم العملية والعلمية، متمنيًّا لهم كل التوفيق والنجاح، معربًا عن شكره وتقديره للقائمين على هذا البرنامج من ضباط ومستشارين قانونيين.

وفي نهاية الحفل، قام رئيس القضاء العسكري بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي، كما تم تكريم عدد من ضباط وموظفي القضاء العسكري على جهودهم المتميزة.