+A
A-

“العروبة” يبدأ استعداداته لـ “فخرو الرمضانية 43”

بدأ مجلس إدارة نادي العروبة برئاسة محمود القصاب أولى الخطوات الإدارية والفنية لاستقبال أهم الأحداث الرمضانية التي ينظمها النادي خلال الشهر الكريم، والتي تتمثل في بطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية المفتوحة للشطرنج رقم (43) رئيس النادي السابق، والتي تقام تحت رعاية ومتابعة عائلة فخرو ولم يتبق على بدء انطلاق البطولة سوي أيام قصيرة.

وأكد رئيس لجنة الشطرنج بالنادي محمود القصاب إن مجلس الإدارة يتابع تنظيم هذا الحدث الشطرنجي المحلي المهم متابعة دقيقة لرغبة من رئيس وأعضاء الإدارة أن يحقق النجاح المنشود ويواصل سلسلة النجاحات التي بدأت منذ العام 1976 في مقر النادي السابق بشارع الزبارة.

وأشار إلى أن إدارة النادي جهزت منذ الآن قاعة إبراهيم خليل كانو لتكون مسرحا للمنافسة بين المشاركين من الجنسين سواء من داخل مملكة البحرين أو خارجها.

وقال: بإمكان الراغبين في المشاركة الحضور إلى مقر النادي في الجفير لتقديم طلباتهم الرسمية منذ اليوم إلى حين موعد افتتاح البطولة ومشاركة الطلبة بالمجان.

ونوه محمود حميدان بالجهود الكبيرة التي تبذلها الصحافة الرياضية المحلية من خلال التعاون المشترك بينها وبين إدارة النادي لنشر كل التفاصيل الخاصة بالبطولة والنتائج اليومية لها وقال: إن الصحافة شريان مشترك من أجل دعم حياة واستمرار هذه البطولة التاريخية التي بدأت تقترب من نصف قرن.

وكشف أن مجلس الإدارة قد اعتمد اللجنة المنظمة للبطولة، وتضم محمود حميدان، والمخضرم عبد الكريم محسن، وعضو الإدارة أحمد القيم وقال: سيتم تسمية الحكام خلال اليومين المقبلين.

وتمنى أن تحقق البطولة القادمة كل طموحات نجوم الشطرنج البحرينيين والعرب المقيمين والأجانب والمشاركين من الداخل والخارج.