+A
A-

“فيفا” و“اوجيلفي” تفوزان بـ “بلاتينيتين”

فازت VIVA البحرين وشركة ميماك اوجيلفي بالتعاون مع شركة الإنتاج Talking Pictures بجائزتين في مسابقة جوائز AVA الرقمية الدولية لإنتاج أفضل فيديو، وذلك ضمن حملاتها الخاصة بـ “VIVA Fleet Management” و”VIVA Skyfi”.

وتكرم جوائز AVA الدولية التميز والابتكار في مجال الاتصالات الرقمية، وقد حصلت كلا الحملتين على جائزتين فئة البلاتينيوم والتي حيث تعتبر الأهم في فئة إنتاج الفيديو، من خلال تميزهما في المؤثرات الخاصة والرسوم الحركية، إلى جانب المفهوم المبتكر التي تم اعتماده، والتقييم المتعمق للفكرة بالإضافة الى التخطيط والإخراج.

ويهدف الفيلمان إلى تعريف أصحاب الأعمال على أحدث حلول تكنلوجيا المعلومات والاتصالات التي تقدمها VIVA البحرين لعملائها من قطاع الأعمال كخدمتي “VIVA Fleet Management” لإدارة أسطول المركبات وتتبعها في جميع أنحاء المملكة، وخدمة “VIVA Skyfi” التي تعتبر أحدث تقنية تتيح سرعة توصيل الإنترنت ودوائر المعلومات الخاصة إلى قطاع الأعمال في جميع أنحاء المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي المكلف في VIVA البحرين محمد آل خشيل “نحن سعداء بالعمل مع ميماك اوجيلفي، فهذه الجوائز ساعدتنا في تحقيق المزيد من النجاحات على صعيد الأعمال وساهمت في تسليط الضوء على مكانتنا الرائدة في مجال تقديم الحملات التسويقية المبتكرة لقطاع الأعمال”.

من جانبه، قال المدير العام وعضو اللجنة التنفيذية لميماك اوجيلفي غسان بوجاكلي،: “إن هذا الإنجاز يحفز فريقنا بالاستمرار بالعمل الجاد لتحقيق نتائج استثنائية لعملائنا المميزين كشركة VIVA. وحصولنا على هذه الجائزة المرموقة يؤكد أن العمل الدؤوب والإبداع والرؤى تحقق نتائج أعمال حقيقية لجميع عملائنا”.