+A
A-

“السياحة” تروج لـ “بلدنا بلدكم” في “الفورمولا 1”

استضافت هيئة البحرين للسياحة والمعارض أكثر من 45 ممثلًا للإعلام، ومؤثرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وممثلين لوكالات سفر وسياحة عالمية، ضمن فعاليات “الفورمولا 1”.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “لقد عملنا جنبًا إلى جنب في الفترة الماضية مع مكاتبنا التمثيلية المنتشرة في أهم الوجهات العالمية ومع منظمي الرحلات السياحية من السعودية، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، الهند، روسيا والكويت لعمل باقات سياحية للسياح بقصد زيارة البحرين لهذا السباق، كما قمنا بدعوة عدد من ممثلي الإعلام بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي لحضور “الفورمولا 1”، التي تعد أحد أهم وأبرز الفعاليات الرياضية العالمية المقامة في البحرين منذ العام 2004”.

وأضاف: “إن استضافتنا هؤلاء الممثلين تأتي في إطار الإستراتيجية طويلة الأمد التابعة للهيئة والتي وضعناها بهدف استهداف المزيد من الأسواق الجديدة وتعريف شريحة أوسع بتاريخ البحرين العريق، والمقاصد السياحية الجاذبة التي تحويها، والمفاجآت التي تخبؤها لزوارها”.

وتأتي إستراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض طويلة الأمد لتطوير القطاع السياحي على المستويين الإقليمية والعالمية تحت شعار الهيئة “بلدنا بلدكم”؛ مما يسهم في النهوض بالاقتصاد الوطني ونحو تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.