+A
A-

الاتحاد والاتفاق يفوزان بكأس الرئيس

حقق فريقا الاتحاد والاتفاق نتيجتا الفوز في منافسات الجولة الثانية من القسم الثاني لكأس الرئيس لفرق دوري أندية الدرجة الأولى كرة اليد، والتي أقيمت يوم أمس الجمعة.

ففي حساب المجموعة الأولى، فاز الاتحاد على نظيره الشباب بنتيجة (26/27) بعدما انتهى الشوط الأول لصالحه أيضًا (7/13)، وبذلك أصبح رصيد الاتحاد 11 نقطة معززاً موقفة في خطف بطاقة التأهل للأدوار النهائية فيما الشباب الذي تذوق الخسارة الأولى في مشواره أصبح رصيده 15 نقطة في الصدارة.

وفي المباراة الثانية ولحساب المجموعة نفسها، فاز الاتفاق على البحرين بنتيجة (27/28) بعدما انتهى الشوط الأول لصالحه أيضًا (13/14)، وبذلك أصبح رصيد الاتفاق 10 نقاط معززا موقعه في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل والبحرين 7 نقاط.

وتختتم المنافسات اليوم السبت بمباراتين لحساب المجموعة الثانية تجمع التضامن وسماهيج في تمام الساعة 5.30 وتعقبها مباراة توبلي مع أم الحصم عند الساعة 7 على صالة أم الحصم.

وتحتدم المنافسة في هذه المجموعة بين التضامن (12 نقطة) وتوبلي (11 نقطة) على خطف الصدارة والتأهل معاً للأدوار النهائية، فيما سماهيج وأم الحصم اللذين يمتلكان (6 نقاط) لكل منهما بعيدان كلياً عن المنافسة ولكنهما لن يرفعا الراية البيضاء أمام خصومهما ومحاولة الظهور بالشكل الجيد والخروج بنتيجة إيجابية بقدر الإمكان.