+A
A-

رحيمي يستقبل الرئيس التنفيذي للفورمولا 1

استقبل رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية عارف رحيمي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة الفورمولا 1 تشيس كاري، إلى جانب الإدارة العليا لدى وصولهم إلى مملكة البحرين أمس قبل انطلاق فعاليات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 2019.  وفور وصولهم، هنأ رحيمي ليبيرتي ميديا على العمل الذي يقومون به لدعم نمو طويل لهذه الرياضة في الوقت الذي تحتفل به الحلبة بمرور 15 عامًا على تواجدها في روزنامة سباقات الفورمولا 1.

وقال رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية، عارف رحيمي: “أرحب بتشيس كاري وفريقه في البحرين، في عطلة نهاية أسبوع نتوقع لها ألا تنسى”، “أود أن استغل هذه الفرصة للتقدم بالشكر له ولبقية فريق ليبيرتي ميديا لعملهم القائم والذي سيساهم لدعم المستقبل الطويل للفورمولا 1، ونحن في حلبة البحرين على توازي مع رؤيتهم ونتطلع للعمل سويًّا في سبيل الوصول لتك الأهداف. ومع احتفالنا بالذكرى الخامسة عشرة لنا في الفورمولا 1، حان الوقت لنلقي نظرة على ما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية. لنستمر في تحقيق نمو مستدام، وتوظيف المواهب المحلية، وبناء قاعدة طويلة الأجل لمشجعي هذه الرياضة في جميع أنحاء المنطقة”.

وأضاف: “وبكونها رأس الهرم في رياضة السيارات العالمية، مكنتنا الفورمولا 1 من تأسيس أنفسنا كمركز عالمي للرياضة في المنطقة، وبناء المعرفة والخبرات المحلية، المعترف بها الآن في جميع أنحاء العالم. نتيجة لذلك، ساهمت حلبة البحرين الدولية بشكل كبير في الاقتصاد المحلي، من خلال السباق وغيرها من الأحداث، إلى جانب دعم نمو السياحة والقطاعات الأوسع للاقتصاد”.

“أخيرًا، أود أن أرحب بجميع الفرق والمسؤولين في المملكة، الذين يواصلون استعداداتهم لما نأمل أن يكون عطلة نهاية أسبوع لا تنسى على مستوى السباق والترفيه”.