+A
A-

طه مديرا في برنامج المدربين الوطنيين

جددت الجمعية الكندية للمدربين اعتمادها مدير الأكاديمية الأولمبية باللجنة الأولمبية البحرينية نبيل طه؛ ليكون مديرا لبرنامج المستوى الرابع للمدربين الذي تنظمه الأكاديمية الأولمبية؛ باعتباره أرفع مستوى بالبرنامج الوطني للمدربين.

جاء ذلك لدى استقبال الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر للبروفيسور الكندي استيفان بالي بحضور المدير التنفيذي للشؤون الرياضية عبدالجليل أسد ومدير الأكاديمية الأولمبية نبيل طه والمنسق التنفيذي للتدريب والتطوير محمود يتيم.

وأثناء الاستقبال، رحب عسكر بالمحاضر استيفان بالي، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية في تأهيل وتخريج أعداد كبيرة من المدربين الوطنيين، منوها بما حققه البرنامج من أداء رائع أسهم في تخريج كوكبة من المدربين المحليين بمختلف مستوياته.

وخلال اللقاء قام المحاضر استيفان بالي بتسليم مدير الأكاديمية الأولمبية نبيل طه الاعتماد الرسمي والتكليف الصادر من الجمعية الكندية للمدربين؛ ليقوم طه بالمهام الإدارية الخاصة للإشراف الكامل على البرنامج الوطني بمستواه الرابع وبصورة كاملة؛ استمرارا لما كان يقوم به مسبقا؛ ليتم التجديد له مرة أخرى بعد مسيرة حافلة بالنجاحات التي حققها طه من خلال الإشراف المباشر على البرنامج.