+A
A-

هواوي مات 20 برو معبأ بأحدث التقنيات

قد يريد مستخدمو الهواتف الذكية نقل بعض الملفات المهمة من هاتف قديم إلى هاتف تم شراؤه مؤخرًا. ولربما يريدون نقل جهات الاتصال والصور والفيديوهات التي تذكرهم بمناسبة خاصة وغالبًا ما يكون هذا الأمر مهمة تتطلب الكثير من الجهد.

وإن بحثت على الإنترنت، فسوف تجد العديد من الطرق لتحويل الملفات لكن القليل منها جيد، وقد ينتهي المطاف بالمستخدمين باتباع الطرق التقليدية – مزامنة الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر ثم تصديرها فيما بعد إلى الهاتف الجديد.

إنه لأمر مثير أن تحصل على هاتف جديد كليًّا كهاتف HUAWEI Mate 20 Pro، معبأً بأحدث التقنيات وأكثرها تطورًا مع أفضل الكاميرات الموجودة في السوق. لكن الإثارة لا تكتمل إلا عندما يجد المستخدمين طريقة جيدة لنقل جميع الصور وملفات الموسيقى وجهات الاتصال التي جمعوها خلال السنوات الماضية من الجهاز القديم إلى الجديد.

لكن توجد هناك طريقة سهلة جدًّا لنقل الملفات بكل يسر وسهولة وهي باستخدام تطبيق “فوون كلوون” Phone Clone من هواوي والتي تنقل الملفات بين جهازين مختلفين عبر بضع نقرات فقط. ولا داعي أن يكون الجهازان من هواوي، بل يستطيع المستخدمون نقل ملفاتهم من أي جهاز إلى هاتف HUAWEI Mate 20 Pro فورًا وبكل سهولة.