+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى شكر وتقدير رئيس “الغرفة”

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر وتقدير من رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بكثير من الاعتزاز وعظيم الامتنان والود يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات الشكر والتقدير باسمي وباسم غرفة تجارة وصناعة البحرين والأسرة التجارية والصناعية بالمملكة على تشريفنا بزيارة سموكم الميمونة لبيت التجار صباح أمس.

لقد كان للقائكم يا صاحب السمو مع الغرفة عظيم الأثر في نفوسنا جميعًا، لما طرحتموه من توجيهات ومرئيات ورؤى نيرة وقيّمة تجاه الدور المأمول من الغرفة والقطاع الخاص في مستقبل العمل الاقتصادي بالمملكة، والذي أكد عمق ما تتمتعون به من رؤية ثاقبة وإدراك عميق لأهمية التواصل والحوار مع القطاع الخاص الذي سيكون دومًا مساندًا وداعمًا لتوجهاتكم وخططكم وبرامجكم الرامية إلى رفعة اقتصادنا الوطني. مؤكدين لسموكم الكريم بأننا دائما سنظل معكم يدا بيد داعمين جميع جهودكم المخلصة التي تبذلونها سموكم لدعم مسيرة الاقتصاد والتنمية على الصعيدين المحلى والدولي.

أننا يا صاحب السمو إذ نقدر وبكل إجلال ما قدمتموه وتقدمونه من دعم لا محدود ومساندة كبيرة للغرفة، لنؤكد لكم بأننا والقطاع الخاص الذي نمثله نؤمن بأن كل ما تحقق للغرفة من إنجازات ومن مكانة مرموقة، هو بفضل الله وما نحظى به من رعاية واهتمام من لدن سموكم الملكي حفظكم الله. في الختام نجدد لكم يا صاحب السمو الملكي الأمير العهد والحب والولاء والتقدير لمقامكم الكريم، سائلين المولى أن يحفظكم لنا ذخرا وسندا وأن يعينكم ويوفقكم لتحقيق كل ما تصبون إليه، وأن يمتعكم بالصحة والعافية، وأن يرعى مسيرة الخير والتحديث والتطوير والمنجزات الحضارية والتنموية التي حققتموها لمملكة البحرين بعطائكم وجهودكم المباركة في هذا العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

أيدكم الله وأعزكم وسدد على طريق الخير خطاكم.

ودمتم بعون الله سالمين.

 

سمير عبدالله ناس

رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين