+A
A-

اتحاد الكرة يبدي استياءه لتصرفات بعض الأقلام الإعلامية

أبدى مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، استياءه الشديد من بعض الأقلام الصحافية التي نالت من شخص وكفاءة الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، وذلك بالتعرض والإساءة الشخصية إليه.

وعبر مجلس الإدارة في بيان له عن الرفض التام لهذه التصرفات غير المقبولة، والتي لا تعكس الحس الوطني العالي الذي عرف عن رجال الإعلام الرياضي البحريني، مؤكدا المجلس أن ما بدر من إساءة واضحة للأمين العام لاتحاد الكرة هو أمر خارج عن إطار المهنية.

وجاء في بيان مجلس إدارة الاتحاد:أن الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، يعد أحد الكفاءات الإدارية التي تفخر بها مملكة البحرين؛ نظرا لما تميز به من خبرة طويلة وتراكمية ومكانة علمية مرموقة جعلته يتبوأ مراكز مختلفة في الرياضة البحرينية عموما وكرة للقدم خصوصا، كما أن البوعينين يتمتع بمكانة وسمعة الطيبة على المستويات المحلية والعربية والآسيوية، وما قدمه من جهود جبارة وكبيرة خدمة للرياضة البحرينية.

إن النيل من شخص الأمين العام لاتحاد الكرة هو أمر مرفوض من قبل بيت الكرة البحرينية، ومجلس الإدارة يعلن التضامن التام مع البوعينين ودعمه ومساندته لجهوده الكبيرة في خدمة الكرة البحرينية عبر توليه منصب الأمانة العامة للاتحاد، والوقوف معه في الحفاظ على كافة حقوقه القانونية تجاه ما بدر من إساءة لشخصه وعائلته الكريمين.

إن الأقلام الصحفية التي نالت من شخصية الأمين العام لاتحاد الكرة لا تعكس ما يزخر به الإعلام الرياضي البحريني من وجوه لها مكانتها وقيمتها في الوسط الصحافي عبر ما وضعته من بصمات مميزة بآرائها وأفكارها ونقدها البناء للعمل، بعيدا عن التعرض إلى الشخصيات والإساءة لها في توجه لا يعكس إلا عن تصرفات غير مبررة وبعيدة عن المهنية وميثاق الشرف الصحافي.

إن الإعلام الرياضي كان ولا زال شريكا في دعم اتحاد الكرة عبر ما يقدمه رجاله من أفكار نيرة ونقد بناء يسهم في تعزيز تطلعات الاتحاد للتطوير، وإذ يعرب مجلس الإدارة عن أسفه الشديد لما يصدر من بعض الأقلام التي لا تعكس الصورة الراقية المعروفة عن الإعلام الرياضي من جهة، فإنه يؤكد من جهة أخرى أن هذه التصرفات خارجة عن المعهود في وسطنا الرياضي والإعلامي.