+A
A-

سيدات المحرق يشاركن في عربية الطائرة

اعتمد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مشاركة نادي المحرق للسيدات في بطولة الأندية العربية العشرون للسيدات التي ستحتضنها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 25 يناير لغاية 4 فبراير المقبلين.

وأرسل نادي المحرق مشاركته الرسمية التي تم اعتمادها من الاتحاد ومن ثم إرسال طلب المشاركة الرسمي إلى الاتحاد العربي للكرة الطائرة الذي اعتمد مشاركة نادي المحرق للسيدات رسميًّا في البطولة، إلى جانب 4 أندية أخرى.

ويقود نادي المحرق المدرب الوطني إبراهيم الورقاء الذي اشرف على تدريب النادي في برنامج رياضية للفتيات الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة ونجح معه في الفوز بلقب مسابقة الكرة الطائرة للأندية بعدما جمع في رصيده 12 نقطة من 6 انتصارات متتالية على كلا من البسيتين والنجمة والأهلي بنظام الذهاب والإياب.

ويضم المنتخب مجموعة من لاعبات المنتخب اللواتي سبق أن مثلن المملكة في استحقاقات خارجية على المستوى العربي والخليجي سواء على صعيد الأندية والمنتخبات، وشكلت بطولة الأندية المحلية لبرنامج رياضية محطة إيجابية لإعداد الفريق وإكساب اللاعبين مزيدا من الخبرة والانسجام عبر الاحتكاك وخوض الحصص التدريبية.

يذكر أن الأهلي المصري هو بطل النسخة الماضية التي أقيمت في مصر عام 2016 بعد فوزه على المجمع البترولي الجزائري في المباراة النهائية بنتيجة 3/‏‏0 ليحتل الأخير المركز الثالث فيما كان المركز الثاني من نصيب الصفاقسي التونسي.