+A
A-

استئناف موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد

يستأنف موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد الأحد المقبل، وذلك بمسابقة القرانيس على كأس سمو الشيخ محمد نجل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وكانت اللجنة المنظمة لموسم ناصر بن حمد للصقور والصيد قد أقامت منافسات الشوط الأول فئة الفروخ على كأس سمو الشيخ عبدالله نجل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

وتعلن اللجنة المنظمة لموسم ناصر بن حمد للصقور والصيد أن يوم الأحد المقبل سيكون مخصص للتسجيل والتشبيه للطيور التي ترغب في المشاركة لفئة القرانيس، على أن تقام المسابقات على مدى أيام الأسبوع المقبل، بحيث يخصص يوم الاثنين المقبل لمسابقتي تأهيل الحرار والشواهين، بينما تأهيل الجيرات ستقام يوم الثلاثاء، على أن تقام مسابقتي الحرار والشواهين الأربعاء، والجيرات مع الصقار الصغير يوم الخميس القادم.

وسوف تستقبل اللجنة المنظمة لموسم ناصر بن حمد للصقور والصيد المشاركين خلال الفترة ما بين التاسعة والحادية عشرة من صباح يوم الأحد وذلك قبل يوم واحد من إقامة المسابقات.

ويتوقع أن تشهد منافسات الشوط الثاني من مسابقة القرانيس مشاركة كبيرة على غرار الشوط الأول الذي أقيم مطلع ديسمبر الجاري في المخيم الخاص بقرية البحرين الدولية للقدرة.