+A
A-

البوعينين يشيد بخالد الحاج

أشاد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين بجهود الوكيل المساعد لشؤون المنشآت والرياضة بوزارة شؤون الشباب والرياضة خالد الحاج.

ونقل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم شكر رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لخالد الحاج، نظير جهوده المميزة خدمة للرياضة البحرينية عموما واتحاد الكرة خصوصا.

وقال البوعينين إن جهود الحاج واضحة ومستمرة في التعاون الإيجابي والبناء مع الجهات المختلفة في تسخير كافة الدعم لصيانة المنشآت الرياضية، والحرص على بناء جسور التعاون بعلاقات وثيقة مع اتحاد الكرة مع الحرص على إنجاح أنشطة وفعاليات اتحاد الكرة التي تقام على مختلف المنشآت.

وأوضح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أن جهود خالد الحاج مقدرة ومشكورة، مشيدا بالعمل المضني الذي يقوم به في موقعه بوزارة شؤون الشباب والرياضة، بما يساهم في تعزيز العمل وتقوية العلاقات بين الطرفين.

وأشار إلى أن هذه الجهود تعكس ما يتمتع به الحاج من حس وطني عال، في تقديم كافة أشكال الدعم بما يضمن انسيابية العمل لمسابقات وفعاليات الاتحاد البحريني لكرة القدم المقامة على منشآت الوزارة خصوصا، أو الفعاليات الرياضية عموما.