+A
A-

الاطلاع على برامج “الترايثلون والكريكيت”

استمراراً لجهودها المتواصلة لمتابعة شؤون الاتحادات الرياضية المعينة وتقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية لها، عقدت اللجنة الأولمبية البحرينية اجتماعا مشتركا مع كل من الاتحاد البحريني للترايثلون والاتحاد البحريني للكريكيت وذلك بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

واطلع وفد اللجنة الأولمبية مع كلا الاتحادين على خططهما وبرامجهما ومتابعة تنفيذ إستراتيجيتهما والإشادة بالجهود التي يبذلانها في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات.

كما اطلع وفد اللجنة الأولمبية على المشاركات الخارجية وخطط الاستضافات والتقارير الإدارية والمالية للاتحادين ومدى التزام الاتحادين بالأنظمة واللوائح المتبعة، حيث أشاد أسد بالعمل الإداري المنظم لكلا الاتحادين وحرصهما المتواصل على تطبيق الإستراتيجية الخاصة بهما، والتي تتوافق مع إستراتيجية اللجنة الأولمبية، مشيدا بالتعاون الذي يبديه الاتحادان مع اللجنة الأولمبية في سبيل تحقيق الطموحات والأهداف المشتركة.

وأكد أسد أهمية التواصل المستمر بين الاتحادات واللجنة الأولمبية لتذليل مختلف العقبات التي قد تعترض طريق الاتحادين، وذلك في إطار حرص اللجنة المستمر على دعم سائر الاتحادات والارتقاء بعملها الإداري والمالي بما يحقق أفضل المخرجات للرياضة البحرينية.