+A
A-

BENTLEY CONTINENTAL GT الجديدة

تطرح Bentley سيارة Continental GT Convertible الجديدة كليًّا. وتمثّل السيارة التي جرى تصميمها وهندستها وتصنيعها يدويًّا في بريطانيا خلاصة خبرات Bentley في تصنيع السيارات الفاخرة عالية الأداء الأكثر تميّزًا وأناقة في العالم، وهي بالتالي تُعتبَر الجوهر الأساسي للعلامة التجارية الفاخرة.

وقد صرّح أدريان هولمارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bentley قائلاً: “فضلاً عن التصميم الأنيق الذي سوف يجذبك إليه والتفوّق الهندسي المُسلَّم به، تُعتبَر باقة الإمكانيات الهائلة التي تُوفِّرها سيارة Continental GT Convertible الجديدة فريدة ولا يمكن أن تُقدّمها أيّ علامة تجارية أخرى سوى علامتنا التجارية البريطانية الراقية.”

وأضاف: “نحن نُصنّع السيارات الفاخرة عالية الأداء منذ أن تأسّست الشركة في العام 1919، ومع اقترابنا من مئويتنا الأولى، تنضم Continental GT Convertible إلى مجموعة لاقت استحسانًا كبيرًا، ويمكن القول بأنها مجموعة من أقوى المنتجات وأكثرها تطوّرًا من الناحية التقنية التي لم يشهد العالم مثيلاً لها على الإطلاق لدى علامة تجارية فاخرة واحدة.”

تتميّز السيارة بتناغم التصميم الخارجي الأنيق والمصقول تمامًا مع المقصورة الراقية المُصنَّعة يدويًّا، التي تتميّز بجلود من أعلى مستويات الجودة، وقشور خشبية مستمَدَّة من مصادر مستدامة. ويمكن مد أو طي السقف المصمَّم خصّيصاً للسيارة في غضون 19 ثانية أثناء السير بسرعة تصل إلى 30 ميل في الساعة (50 كلم/ساعة). وهذا يحوّل Continental GT Convertible من سيارة كوبيه فاخرة إلى سيارة فاخرة عالية الأداء ذات سقف مفتوح بمجرّد لمس الزر. ويتوفر نسيج السقف بسبعة ألوان مختلفة، ومن ضمن هذا صوف خشن أصلي لأول مرّة.