+A
A-

الظاعن: مدينة حمد بحاجة لمركز خدمات

قال المترشح البلدي عن الدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية محمد يوسف الظاعن إنه سيضع على رأس عمله بعد وصوله للمجلس البلدي “العمل على توفير مركز خدمات حكومي موحد في المنطقة، إذ يضطر سكان مدينة حمد إلى الذهاب إلى المنامة لقضاء معاملاتهم الحكومية، لذلك سنعمل على توفير مركز خدمات موحد يضم دوائر لجميع الوزارات الخدمية مثل الأشغال والبلديات والكهرباء والماء والجوازات”.

وأشار الظاعن في كلمته خلال افتتاح مقره الانتخابي إلى أن ترشحه جاء تحت شعار “العمل البلدي برؤية مغايرة”.

وأضاف “إننا ومن خلال متابعتنا لعمل المجالس البلدية في السنوات الـ 16 الماضية، اتضح لنا أن العمل البلدي يحتاج لرؤية جديدة تنقل العمل البلدي والخدماتي ليكون نموذجاً ومثالاً للشراكة الوطنية”.

وتابع الظاعن ”أما بالنسبة إلى مدينة حمد فسنعمل على العمل البلدي لابد أن يقوم على التخطيط الإستراتيجي بين جميع المجالس البلدية وفق دراسة واضحة بناء على احتياجات كل محافظة؛ لتقديم خدمات بلدية متميزة ومستدامة تلبي كافة احتياجات المواطنين”.

وفي كلمته أكد رئيس تجمع الوحدة الوطنية عبداللطيف آل محمود أن التجمع سيتحمل المسؤولية مع مترشحيه البلديين الذين سيصلون إلى المجلس البلدي من خلال المتابعة العملية معهم ومن خلال مجموعة من المستشارين والمتخصصين سواء في الأمور المالية أو الخدماتية وحتى التشريعية.

واقترح آل محمود إقامة جائزة سنوية للمنطقة الأجمل والأنظف؛ ليكون هناك تنافس بين الأهالي، وقال “لو كل دائرة اهتمت بنفسها لحافظنا على المرافق العامة”.