+A
A-

زينل يتعهد بتوسيع صلاحيات المجالس البلدية

شهد مجلس مترشح تاسعة الشمالية (مدينة حمد) المحامي يوسف زينل نقاشات بين المواطنين ومجموعة من المترشحين البلديين عن المحافظة الشمالية وذلك عن خطط المترشحين وما أنجزه الأعضاء البلديون بالمجلس المنتهية ولايته.

وقال المترشح النيابي يوسف زينل إنه يتعهد بتقديم اقتراح بتعديل قانون المجالس البلدية بما يوسع من صلاحياته؛ لقناعته الراسخة بدور وأهمية المجالس البلدية في تطوير المرافق الخدمية بالمحافظة، ومشيرا إلى أنه والعضو البلدي سيكونان شركاء بتطوير المنطقة كل وفق اختصاصه.

وتحدث البلدي طه الجنيد عن الجهود المبذولة خلال عضويته بالمجلس البلدي الشمالي. وقال الجنيد الذي يترشح بلديا عن عاشرة الشمالية أنه نجح في إقرار مجموعة مشروعات للأهالي من بينها مماشي وملعب لكرة القدم وتأهيل طرق وزيادة مواقف السيارات.

ولفت المترشح البلدي عن تاسعة الشمالية عبدالله القبيسي أنه كان عضوا بمجلس بلدي الجنوبية قبل إسقاط عضويته. ولفت إلى أنه أنجز العديد من الأمور خلال فترة عضويته ومن بينها التصدي لظاهرة الكلاب الضالة وهدم البيوت المهجورة التي تكون بؤرا للمدمنين والممارسات غير الأخلاقية.

وأكد المترشح البلدي عن ثامنة الشمالية ياسين زينل أهمية دور المجالس البلدية، وبأنها تعتبر مجالس للحكم المحلي بالدول الديمقراطية، ومشيرا إلى أنه سيعمل على تحسين الخدمات للسكان بمدينة حمد من خلال تطوير المرافق العامة ومراقبة أداء الأجهزة البلدية المختصة فيما يتعلق بشؤون النظافة والبيئة والصحة.