+A
A-

“فولفو XC90” عنوان الرفاهية والأمان

سيارة رياضية متعددة الاستخدامات حائزة على العديد من الجوائز تتفاخر بطرازها العالمي

أعادت “فولفو للسيارات” إطلاق مفهوم التصميم الجديد للطراز “XC90” في خطوة تهدف إلى الاستمرار في الوفاء بوعدها بتقديم سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات 7 مقاعد تتميز بشكلها المذهل وتتمتع بجودة عالية، مع الأخذ في الاعتبار ميزات السلامة العالمية الرائدة وتقنيات مجموعة نقل الحركة الجديدة، ما يشكل مزيجا منقطع النظير من القوة وكفاءة استهلاك الوقود، إضافة إلى لمسات سحرية أنيقة تجعل تصميمها الداخلي يرقى إلى أعلى المستويات.

وحقق الجيل الجديد من سيارات فولفو الرياضية المتعددة الاستخدامات الفخمة نجاحا في وقت قياسي نتيجة للتصميم ذات الطابع الاسكندنافي الذي يرقى إلى أعلى المستويات؛ نظرا لأدائه المتميز وجماله الأصيل. ويشكل الطراز “XC90” تتويجا للرفاهية، ويتيح أداء متميزا على الطرق السريعة، ويسهم في الوقت نفسه في خفض الانبعاثات من خلال تزويده بسلسلة من مجموعات نقل الحركة “Drive-E” سعة ليترين وذات 4 أسطوانات.

تمتلك “فولفو” باعا طويلا رائدا وفعّالا في عالم تقنيات السلامة، مع الأخذ في الاعتبار بشكل خاص رؤيتها  التي تنص على أنه لن يُقتل أحد أو يُصاب أي شخص بجروح خطيرة في سيارة فولفو جديدة بحلول ذلك العام 2020.

لقد تبوأت “XC90” الطليعة في مسألة السلامة في السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات منذ إطلاق طراز الجيل الجديد للمرة الأولى في العام 2002. وباعتبارها السبّاقة في مجال تقنيات السلامة، فقد كانت “XC90” أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مزوّدة بنظام التحكم في استقرارية الدوران (Roll Stability Control)؛ للحد من وقوع حوادث الانقلاب.