+A
A-

كشف النقاب عن ماكلارين

كشفت شركة ماكلارين أتوموتيڤ النقاب عن سيارتها المذهلة ماكلارين Speedtail ذات التصميم الانسيابي السلس والمواصفات الفريدة من نوعها. وتشكل السيارة الجديدة بداية فصلٍ جديد في Ultimate Series من ماكلارين، حيث تعد أول Hyper-GT من الشركة البريطانية الرائدة في مجال تصنيع السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة والتي توفر تجارب قيادة فريدة من نوعها. وتمتاز Speedtail بقدرتها على الوصول إلى أعلى سرعة قصوى، لتتفوق حتى الآن على أي من سيارات ماكلارين.

وفي هذا الصدد، علق الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أتوموتيڤ مايك فليويت بالقول “لم يسبق لشركة ماكلارين وأن أنتجت أي سيارة تشابه سيارة Speedtail حتى الآن”.  وأضاف “وباعتبارها أولى سيارات ماكلارين المخصصة للطرقات من فئة Hyper-GT، تدمج سيارة Speedtail في تصاميمها اللمسات الفنية الرفعية مع أحدث ابتكارات العلم، حيث تجمع السرعة الفائقة مع وضعية القيادة المركزية، فضلاً عن طابعها الفريد والمصمم حسب الطلب”.

وتابع: “تم تركيب نظام نقل الحركة الهجين للسيارة ضمن هيكلها خفيف الوزن والمصنوع من ألياف الكربون، والتصاميم الانسيابية للسيارات التي حطّمت الكثير من الأرقام القياسية في الماضي، في حين توفر مقصورة السائق الفاخرة والمكونة من 3 مقاعد تجارب قيادة مذهلة ومستويات لا تضاهى من التفرد ومواد مبتكرة لم يسبق استخدامها من قبل في السيارات المخصصة للطرقات”.