+A
A-

سمو ولي العهد: نتطلع لتطوير التعاون الاستثماري مع اليابان

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على ما وصلت إليه العلاقات البحرينية اليابانية من تميز على جميع الصعد في إطار ما يربط البلدين الصديقين من علاقات وثيقة واهتمامهما بتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما.

جاء ذلك لدى لقاء سموه، بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، وزير الخارجية الياباني تارو كونو في إطار مشاركته في حوار المنامة 2018، إذ رحب سموه بكونو معربا عن تطلعه لتطوير علاقات التعاون بين البحرين واليابان في مختلف القطاعات، خصوصا التعاون الاستثماري والثقافي وغيرها من المجالات الحيوية، والدفع بمزيد من العلاقات نحو أفق أرحب من العمل والتنسيق المشترك.

وبحث سموه مع وزير الخارجية الياباني مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وأهمية اعتماد آليات فاعلة موحدة تهدف إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، أعرب كونو عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يبديه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية اليابانية، متمنيا للمملكة دوام التقدم والازدهار.