+A
A-

نسخة كأس الملك ستكون مغايرة

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم وعضو اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس جلالة الملك لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن اعتزاز الاتحاد البحريني لكرة القدم بتسمية البطولة الأغلى “كأس جلالة الملك المفدى” باسم الرياضي الأول في المملكة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى أن جلالة الملك هو الداعم الأول للرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن بطولة كأس الملك لكرة القدم تعد الأغلى، وأن الاتحاد البحريني لكرة القدم يوليها اهتماما كبيرا وبالغا بما يتناسب مع مكانتها.

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن نسخة هذا العام ستكون استثنائية، وأن توجيهات جلالة الملك بتكليف ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرئاسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة زاد البطولة شرفا، وأعطى الدعم والمعنوية لتقديم نسخة استثنائية ومغايرة.

ولفت إلى أن الاتحاد يتشرف بتنظيم أغلى الكؤوس، مشيرا إلى السعي لجعلها من البطولات المميزة والمختلفة، لما تمثله من قيمة كبيرة في الرياضة البحرينية.

وأشار إلى التحضير الخاص والفعاليات المتنوعة التي ستشمل جميع أدوار كأس الملك، علاوة على التحضير الاستثنائي والتنافس القوي بين الأندية في سبيل الحصول على اللقب الكروي الأغلى.