+A
A-

استعراض التحضيرات لعالمية الهواة مع وفد “IMMAF”

استعرضت لجنة التصميم والمطبوعات ولجنة السكن والضيافة والمراسم التابعتين للجنة التنفيذية للنسخة الخامسة من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة مع وفد الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، التحضيرات التي ستقوم بها اللجنتين للبطولة، التي تحتضنها مملكة البحرين ضمن أسبوع بريف الدولي للقتال، الذي ينظمه الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF بالتعاون مع اتحاد القتال الشجاع BRAVE المنبثق عن منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS والاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، في الفترة 11- 18 نوفمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بفندق “ويندهام جاردن- الجفير” بحضور رئيس لجنة التصميم والمطبوعات يوسف دعيج ورئيس السكن والضيافة والمراسم محمد عبدالملك مع مديرة الاتصال والتسويق بالاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة إزبيلا كارنورث وأعضاء اللجنتين.

وفي بداية الاجتماع، قدّم كل من رئيس لجنة التصميم والمطبوعات ورئيس السكن والضيافة والمراسم شرحًا مفصلاً عن عمل اللجنتين أثناء الإعداد والتحضير وبعد انطلاق البطولة. بعدها تم مناقشة المتطلبات التي قدمتها مديرة الاتصال والتسويق بالاتحاد الدولي، من أجل إضافتها على خطة اللجنتين، بما يسهم في تحقيق التناغم بين عمل اللجنتين ومتطلبات الاتحاد الدولي، وذلك للاستعداد بالشكل المناسب لهذا الحدث العالمي الذي تستضيفه البحرين للمرة الثانية على التوالي، بعد نجاح النسخة الرابعة التي أقيمت في نوفمبر العام الماضي.

من جانبه، قال رئيس لجنة التصميم والمطبوعات السيد يوسف دعيج: “إن اللجنة تشرف على إعداد تصاميم المطبوعات، على الشكل الذي يحفظ الهوية الخاصة لهذه البطولة ويساهم إبرازها بصورة مميزة تساهم في نجاح هذا التجمع الرياضي العالمي الذي يقام للمرة الثانية على أرض مملكة البحرين”.

من جهته، قال رئيس السكن والضيافة والمراسم محمد عبدالملك: “إن اللجنة لديها فريق عمل يتمتع بالخبرة الكافية في هذا الجانب، الذي يعد من أهم الجوانب الرئيسية لنجاح أي فعالية، وبالتالي فإن اللجنة ستحرص على تهيئة الأمور التي تضمن سلامة سير العمل، بما يتوافق مع تطلعات اللجنة التنفيذية الرامية لإنجاح هذه البطولة”.