+A
A-

حامل اللقب يواجه البحرين... والاتحاد أمام سترة

تنطلق مساء اليوم (الإثنين) منافسات الجولة الثانية من دوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، عبر إقامة مباراتين، إذ يلتقي حامل اللقب المنامة بفريق البحرين عن الساعة السادسة مساءً، ويليها مباشرة لقاء الاتحاد وسترة عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتستكمل مباريات الجولة بعد غدٍ الأربعاء بلقاءي النجمة ومدينة عيسى، الحالة وسماهيج، على أن تختتم المواجهات في اليوم التالي عبر مباراتي النويدرات ومنتخب الشباب، الأهلي والمحرق.

وسيغيب عن مجريات هذه الجولة فريق الرفاع لخضوعه إلى الراحة الإجبارية وفق نظام المسابقة.

وفي المباراة الأولى، سيكون حامل اللقب مرشحًا فوق العادة لتخطي منافسه اليوم؛ عطفًا على فارق الإمكانات والمستوى الفني بين الفريقين.

ويحمل المنامة نقطتين في رصيده بعد الفوز على النجمة في الجولة الافتتاحية، فيما يدخل البحرين اللقاء بنقطة واحدة من الخسارة أمام النويدرات.

ويقود تدريب المنامة الوطني عقيل ميلاد الذي من المؤمل له أن يعطي لاعبي الشباب فرصة كبيرة للمشاركة اليوم، فيما يقود تدريب البحرين الوطني عبدالكريم العنزور الذي يأمل في الخروج من اللقاء بأقصى استفادة فنية لفريقه.

وفي المباراة الثانية، يسعى الاتحاد الذي يعيش استقرارًا فنيًّا كبيرًا لمواصلة انطلاقته الإيجابية وتحقيق فوزه الثاني على التوالي حينما يواجه سترة.

وسيراهن الاتحاد على المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز على الحالة في الجولة الماضية وهو ما سيمنحهم دفعة قوية الليلة من أجل الفوز وحصد نقطتين جديدتين.

في المقابل، يفتش بحارة سترة عن تعويض الخسارة الماضية أمام الرفاع، وتحقيق الانتصار الأول له بدوري السلة.

ويقود الاتحاد المدرب الصربي ديجان توميك، فيما يتولى تدريب سترة الوطني علي عبدالغني.