+A
A-

البديع والحالة للفوز الأول... والمنامة والشباب يلاقيان الشرقي والرفاع

تستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 - 2019، وذلك بإقامة 3 مباريات. يلعب البديع مع الحالة على الاستاد الوطني عند 4.45 عصرا، وفي ذات التوقيت يلعب المنامة مع الرفاع الشرقي على استاد مدينة خليفة الرياضية. ويلتقي الشباب مع الرفاع عند 7.45 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية أيضا.

نتائج اليوم الأول

وكانت مباريات اليوم الأول من الجولة أقيمت (الثلاثاء) الماضي، وأسفرت عن فوز المحرق على النجمة (2-0)، والحد على المالكية بذات النتيجة.

جدول الترتيب

يشير ترتيب الدوري حاليا إلى صدارة الرفاع الشرقي برصيد 7 نقاط، الشباب 5 نقاط، المنامة والمحرق والحد 4 نقاط لكل واحد منهم، الرفاع والمالكية والنجمة 3 نقاط لكل واحد منهم، البديع والحالة بواقع نقطة لكل واحد منهما.

مباريات اليوم

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن مباراة البديع والحالة يدخلها الطرفان تحت عنوان تحقيق الفوز الأول بعد أن عجزا عن تحقيق أي فوز خلال الجولات الماضية.

ويقود الطرفين مدربان وطنيان: عبدالمنعم الدخيل مع البديع، وعارف العسمي مع الحالة.

وتلقى البديع خسارة وسجل حالة تعادل وله مباراة مؤجلة أمام المحرق، فيما الحالة تلقى خسارتين وحقق تعادلا وحيدا. وفي المباراة الثانية، فإن مواجهة المنامة مع الرفاع الشرقي تعد من المباريات البارزة هذه الجولة.

ويقود المنامة المدرب الوطني محمد الشملان، فيما الرفاع الشرقي يشرف عليه المدرب الإسباني بيدرو جوميز كارمونا.

ويهدف المنامة لتحقيق فوزه الثاني، فيما الرفاع الشرقي يسعى للبقاء في صدارة الترتيب بناء على ما قدمه في أولى الجولات من عروض مميزة وحقق فيها فوزين وهو الأمر الذي لم يحققه أي فريق آخر حتى الآن.

يعول المنامة على تواجد محمد الرميحي، محمد عادل، أحمد موسى، بالإضافة إلى الحارس أشرف وحيد، والمحترفين إيريك وكالو.

أما الرفاع الشرقي فيعتمد على تواجد سامي الحسيني، عبدالله الهزاع، فيصل بودهوم، والحارس إبراهيم لطف الله، بالإضافة إلى المحترفين الإسبانيين أليكس وإمانول. وفي المباراة الثالثة والأخيرة، يلتقي ماروني الشباب بسماوي الرفاع.

يقود الشباب المدرب السوري هيثم جطل، والرفاع المدرب الوطني علي عاشور. يعول جطل على تواجد أسماء محلية شابة مميزة كسيد مجتبى المحافظة، علي حسن سعيد، سيد أحمد جعفر، محمود مختار، ومن خلفهم الحارس علي عيسى، وتواجد المحترفين عزيز وبابا سيلا. أما عاشور فيعتمد على تواجد أسماء محلية بارزة وذات إمكانات عالية أيضا أمثال مهدي عبدالجبار، علي حرم، سيد رضا عيسى، راشد الحوطي، الحارس عبدالكريم فردان والمحترفين أوتشي وجهاد الباعور.

وتعد املواجهة هي الثالثة للرفاع في الدوري بعد غيابه عن الجولة الماضية؛ نظرا لارتباطه بالبطولة العربية.