+A
A-

اتحاد الجولف ينظم بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية

ينظم الاتحاد البحريني للجولف بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الحادية عشر للجولف في الفترة من 16 ولغاية 18 من نوفمبر المقبل، برعاية سامية من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وبدأ الاتحاد البحريني للجولف بعمل الاستعدادات المكثفة للاعداد لهذه البطولة، حيث تم تحديد الدول التي ستشارك وكما تم مخاطبتها لإرسال أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة.

كذلك تم الاتفاق مع إدارة النادي الملكي للجولف عن تحديد أيام البطولة والتدريبات وجميع النواحي الإدارية ومن الملاحظ في البطولة هي رغبة العديد من اللاعبين المحترفين في المشاركه في البطولة بعد السمعة الطيبة التي حضت بها البطولة في السنوات العشر السابقة من حسن التنظيم وقوة المنافسة.

وبدأ الاتحاد البحريني للجولف ايضاً بتشكيل اللجان العاملة وهم المتطوعين من أعضاء نادي البحرين للجولف الذين اكتسبوا الخبرة في تنظيم البطولات الدولية من خلال مشاركتهم في تنظيم بطولات كأس جلالة الملك حمد الدوليه للجولف في الاعوام الماضية.

وتعتبر شركة بتلكو الراعي الرئيس للبطولة السنة الحاديه عشر على التوالي وتاتي هذه المساهمة من اهتمام مجلس اداره الشركة بالشراكة المجتمعية ومساهمتها في دعم الاتحادات الوطنية وزيادة الاهتمام بالخدمات التي تقدم للمجتمع.