+A
A-

انطلاق الموسم الجديد من قيادة جاكوار بحلبة البحرين

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر عن بدء موسم جديد لفعاليات تجارب القيادة لمركز تجربة جاكوار في حلبة البحرين الدولية بالصخير، وذلك خلال أيام فعاليات “الحلبة لك” بفترتيها النهارية والليلية، إضافة إلى فعالية تجربة القيادة على المضمار.

ينطلق موسم “تجارب القيادة مع جاكوار” في أواخر سبتمبر الجاري، وسيستقبل زواره في أيام محددة طوال الأشهر المقبلة، مما يمنح الزبائن الوقت الكافي لإجراء حجوزاتهم بسهولة مطلقة.  وسيتمكن زوار المركز من الاختيار من بين سيارتي جاكوار ذات الأداء العالي، وتشمل كل من جاكوار F-TYPE V6 المكشوفة وجاكوار F-TYPE V6 كوبيه. ويعد المركز من أول مراكز تجربة جاكوار الذي يستقبل زواره جنبًا إلى جنب مع مركز تجربة لاند روﭬر في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتيح لمحبي سيارات جاكوار من جميع أنحاء المنطقة الفرصة لقيادتها في تجربة مليئة بالإثارة والحماسة، وبقيمة 60 دينارا فقط.

يضم المركز صالة مخصصة لتكون النقطة الأولى والرئيسة لاستقبال الزوار وبدء فعاليات تجربة جاكور، حيث تعرض الصالة مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحمل شعار الشركة للبيع، مما يمنح الضيوف فرصةً مثالية لشراء هدايا تذكارية مميزة. ويتلقى الزوار شرحا شاملا وموجزا حول كافة جوانب تجربة القيادة من جانب اختصاصيين محترفين من المركز.  وقبل البدء بتجربة القيادة الفعلية، يتم اصطحاب المشاركين في جولات سريعة على الحلبة؛ للحصول على الإرشادات اللازمة حول القيادة والتنبه للعلامات البصرية، ومواقع كبح السرعة، وغيرها من النصائح المهمة. وعند انتهاء الجولة، تتم مرافقة الزوار إلى صالة الاستقبال ومنحهم شهادة رمزية من جانب مركز تجربة جاكوار البحرين احتفاءً بإتمام التجربة بنجاح.