+A
A-

“ألبا” تفوز بجائزة براندون هول الفضية

 فازت شركة ألمنيوم البحرين “ألبا”، بجائزة براندون هول الفضية للتميز في إدارة الموارد البشرية لعام 2018 عن فئة “أفضل أداء متقدم في تنمية القدرات والمهارات”.

وتم تكريم الشركة نظير جهودها الحثيثة وتطورها في مجال تنمية قدرات ومهارات الموظفين من خلال الإشراك الفعال والتقييم وتحديد الفجوات والتدريب.

وعرفت شركة ألبا ببرامجها لتدريب وتنمية الموظفين المصممة خصيصاً لتقديم فرص التقدم المهني والنمو للمواطنين.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، تيم موري “نؤمن بأن لا شيء له قيمة أكثر من التعليم، وأن نجاحنا مرتبط ارتباطاً وثيقاً بنجاح موظفينا.

ومنذ بداية تأسيس الشركة، حرصت ألبا على الاستثمار في العنصر البشري من خلال التعليم والتدريب للحصول على أفضل النتائج. ونحن سعداء بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تؤكد سياستنا الرامية لإتاحة الفرص لموظفينا للتعلم والتطور المستمر حتى يكونوا قياديين ناجحين في المستقبل”.

وسيتم تكريم ألبا، إلى جانب عدد من الشركات الفائزة، خلال مؤتمر التميز في إدارة الموارد البشرية لعام 2019 والذي سيقام في الفترة من 22 وحتى 25 يناير 2019 بولاية فلوريدا الأميركية.

يذكر أن جوائز براندون للتميز تعنى بتكريم أفضل الشركات والمؤسسات التي نجحت في تطبيق البرامج والاستراتيجيات والعمليات والأنظمة والأساليب والأدوات بشكل إيجابي مما ضمن تحقيق النتائج الملموسة لهذه الشركات.