+A
A-

“المركادو” ترعى “الخليج العقاري” في الأفنيوز

 وقعت قرية المركادو، أول مشروع سكني ومجمع متعدد الاستخدامات لشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري، اتفاقية الرعاية الإستراتيجية لأول دورة لمعرض الخليج العقاري تقام في مجمع تجاري، وذلك في الأفنيوز- البحرين في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر 2018.

وقال المدير المالي لشركة البحرين الأولى، دانيال تايلور “إننا سعداء بعرض قرية المركادو في معرض الخليج العقاري الذي سيقام في الأفنيوز.

وقد تم بالفعل تسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية إلى أصحابها، وبدأوا في تكوين مجتمع حيوي داخل المشروع الذي تم استكماله مؤخرًا، مستفيدين من الخدمات المتكاملة التي يوفرها مجمع المركادو التجاري الواقع بجوار المشروع”.

وأضاف تايلور “إن معرض الخليج العقاري منصة إيجابية دأبت على عرض مشاريع شركة البحرين الأولى على مدى السنين، ونحن نتوقع أن يجذب مشروعنا أنظار المهتمين خلال المعرض القادم في شهر نوفمبر المقبل”.

يذكر أن معرض الخليج العقاري في الأفنيوز-البحرين سيكون أول حدث للمعرض العقاري الرائد يقام في مجمع تجاري.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض جبران عبدالرحمن “إن هذه الفعالية الأولى للمعرض في مجمع تجاري ستقام في المكان المناسب ألا وهو الأفنيوز-البحرين، وستتيح الوصول مباشرة إلى المستثمرين في واحد من أهم مجمعات التسوق والوجهات الترفيهية الرائدة. كما سيقدم المعرض معلومات تسويقية تفصيلية عن المنتجات المعروضة للزوار المتوقعين القادمين من جميع دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأضاف: “لاشك أن ثقة شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري وحرصها على دعم معرض الخليج العقاري في الأفنيوز-البحرين لهو خير دليل على القيمة التي يقدمها المعرض للقطاع العقاري في البحرين. مع طرح مشروع قرية المركادو، ترسي بذلك شركة البحرين الأولى معايير جديدة للجودة والتميز في مشاريعها. ومن خلال التعاون الوثيق مع مثل هؤلاء المطورين، نستطيع تحقيق هدفنا والقيام بمهمتنا في تعزيز مكانة البحرين كمركز محلي وإقليمي ودولي رائد للاستثمارات العقارية”.